و من الفيسبوك ما جمع....

اذهب الى الأسفل

و من الفيسبوك ما جمع....

مُساهمة  ahmed bechinia في الخميس أغسطس 25, 2011 4:47 am

نجحت السيدة الأمريكية "هيلين توريس 80 عاما" في الوصول إلى ابنتها الأولى التي لم ترها منذ ولادتها في عام 1948 من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" تم تصميمها خصيصا للبحث عمن انقطعت أخبارهم.

وترجع القصة عندما كانت توريس تقيم في منزل خاص بالأمهات غير المتزوجات مع والدتها، وعند بلوغها السابعة عشرة من عمرها حملت ووضعت طفلتها الأولى، ولكن قوانين الإقامة في هذا "الملجأ" تنص على عدم إنجاب الأطفال، وهو ما حتم عليها التخلي عن طفلتها الرضيعة "كريستينا" لزوجين بالتبني. بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وظلت الأم "توريس" التي تقيم بولاية كاليفورنيا تتابع أحوال وأخبار ابنتها "كريستينا" دون أن تراها، ولكن في عام 1960 انقطعت أخبارها عنها، وبالرغم من أنها تزوجت وأنجبت 5 أولاد؛ إلا أن ذلك لم ينسها ابنتها الأولى "كريستينا" التي تخلت عنها.

وفي محاولة للبحث عنها؛ وضعت ابنة "توريس" الصغرى جميع المعلومات والصور التي بحوزة والدتها عن ابنتها الكبرى في يناير/كانون الثاني الماضي، وجاء الرد غير المتوقع في شهر إبريل/نيسان الماضي من سيدة تسمى "كريس جراي" كانت هي بالفعل المنشودة، ولم تكن تعلم أيا من تلك الحقائق المذكورة على الصفحة، ولكنها شعرت أنها قد تكون من يبحثون عنها.

وبالفعل قررت كريستينا أن تنتقل للإقامة بشكل دائم مع عائلتها الحقيقية في مدينة "يوبا" بولاية كاليفورنيا.

وبعد عودتها لأسرتها؛ قالت "كريستينا" إنها أصبح لديها الآن عائلة كاملة مكونة من أم و5 إخوة و11 ابن أخت وابن أخ بعد أن كانت تعيش حالة شديدة من الوحدة، ولم تتمتع بوجود أخ أو أخت بجانبها طوال حياتها.

ahmed bechinia
ahmed bechinia
Admin

عدد المساهمات : 500
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
الموقع : العيون،القالة،الطارف.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bechiniaahmed.forumalgerie.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى