الجديد في إسيانيا...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجديد في إسيانيا...

مُساهمة  ahmed bechinia في الخميس أغسطس 25, 2011 8:25 pm

1.وأخيراً.. "الليغا" تعود بعد انتهاء الإضراب:

أعلنت رابطة المحترفين في الدوري الإسباني عن انتهاء إضراب اللاعبين بعد محاولات استمرت أسابيع وسط مطالب من اللاعبين للحصول على مستحقاتهم المالية قبل العودة للتدريب.

وعارض اللاعبون رابطة دوري المحترفين حيال حقوقهم من صور المباريات وبشأن إحجام بعض الأندية المديونة عن دفع كامل رواتب لاعبيها.

وأعلنت الرابطة عن عودة عجلة الدوري للدوران بداية من الأسبوع القادم انطلاقاً من الجولة الثانية، في حين تم تحديد يوم 22 كانون الثاني/يناير موعداً لإقامة الجولة الأولى المؤجلة.

وقال خوسيه لويس أستيازاران رئيس رابطة الدوري الأسباني لكرة القدم للمحترفين، التي تنضوي تحت لوائها أندية اللعبة، "قدم كلا الطرفين تنازلات، ونحن سعداء لأن الكرة ستركض نهاية الأمر".

وأبرز "نشكر الجماهير على الصبر الذي أبدته. إن التأكد من وجود دعم واتحاد بين اللاعبين لهو مدعاة فخر، بعد أن سمح ذلك لمن هم أكثر تضررا ومن يعانون من ديون أكبر بالوصول إلى حل".

وتعهدت رابطة الدوري الأسباني بإجراء سلسلة من الإصلاحات الإدارية بهدف ضمان دفع الديون التعاقدية المستحقة على الأندية إلى لاعبيها.

يذكر أن الاجتماع هو السادس الذي تقعده رابطة المحترفين مع ممثلين عن الأندية بعد فشل خمسة اجتماعات سابقة.

وكان من المقرر أن تنطلق منافسات الدوري الإسباني في 20 آب/أغسطس الجاري لكن الإضراب حال دون ذلك.

2.جمهور مدريد لمورينيو: إصبعك سيرسم لنا الطريق!

رفع جمهور ريال مدريد لافتات مؤيدة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الوقت الذي يتعرض فيه لحملة شعواء من وسائل الإعلام الإسبانية بعد أن تهجم على مساعد مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا واضعاً إصبعه في عين الأخير أثناء مباراة الإياب لبطولة السوبر الإسباني التي انتهت لمصلحة برشلونة 3-2.

وتغنى أنصار النادي الملكي بأصبع "الماكر البرتغالي" خلال مباراة الفريق أمام غلطة سراي التركي التي أقيمت ليلة الأربعاء على كأس سانتياغو في العاصمة مدريد وهتفوا لمورينيو قبل اللاعبين وسط أجواء تفاؤل بالفريق قبل انطلاق الدوري الإسباني.

وقال جمهور الريال في لافتة كبيرة نصبوها على المدرجات: "مورينيو.. إصبعك سوف يرسم لنا الطريق", وذلك للشد من أزر مورينيو الذي تعرض أيضاً لتصريحات مهينة من لاعبي برشلونة وأبرزها اتهام جيرارد بيكيه للمدرب البرتغالي بتدمير الكرة الإسبانية ودس الفتن بين لاعبي المنتخب الوطني "بطل العالم".

ويسعى عشاق مدريد إلى التغلب على كل ما يعكر صفو استعدادات الفريق الأبيض قبل دخول غمار المنافسة على لقب "الليغا"، والتمسك بالمدرب البرتغالي في الوقت الذي كثرت شائعات رحيله عن الفريق قبل أن يخرج نفسه ليطمئن الجمهور بعدم استسلامه والبقاء مع النادي.

ولم يحقق مورينيو مع الريال سوى لقب وحيد على حساب برشلونة بالتحديد بهدف يتيم أحرزه المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فيما خسر معركتي الدوري الإسباني وأبطال أوروبا.



avatar
ahmed bechinia
Admin

عدد المساهمات : 500
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
الموقع : العيون،القالة،الطارف.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bechiniaahmed.forumalgerie.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى