مورينيو ....اللغز رقم 1 في الريال.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مورينيو ....اللغز رقم 1 في الريال.

مُساهمة  ahmed bechinia في الثلاثاء أغسطس 23, 2011 3:55 pm

مورينيو يفكر في الرحيل عن ريال مدريد:
أعلنت قناة "كانال بلاس" الفرنسة أن إلاديو باراميز مترجم ومساعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد أكد أن مواطنه يريد الرحيل عن الفريق الملكي.

وقال باراميز وفقا للقناة الفرنسية عبر موقعها على الإنترنت: "مورينيو لا يشعر بالدعم في ريال مدريد، هو غير سعيد ويفكر بالرحيل".

وأشار المتحدث باسم المدرب البرتغالي إلى أن مواطنه شعر بالإحباط من قيادة النادي بعد كأس السوبر الإسبانية والتي خسرها ريال مدريد بمجموع اللقاءين 5-4، حيث تعادل مع برشلونة ذهابا في "سنتياغو برنابيو" 2-2، وخسر في لقاء العودة 2-3.

وجاءت تصريحات باراميز لكانال بلاس الفرنسية، والتي عبر فيها عن عدم رضا المدرب البرتغالي ببعض ما يحدث داخل فريقه، وإن لم يفصح تحديدا عما يغضب مورينيو.

وكان رد فعل باراميز نفسه عنيفا على نشر تصريحاته عن مورينيو مؤكدا أنه لم يقل مثل هذا الكلام، إلا أن القناة الفرنسية وعدت بنشر فيديو لتصريحات باراميز كاملة.

وكانت تقارير إعلامية قد نقلت غضب المدرب البرتغالي من ذهاب إيكر كاسياس حارس مرمى الفريق الملكي لمعقل نادي برشلونة لتهدئة الأجواء المشتعلة بين الفريقين منذ العام الماضي، وهي الخطوة التي أشعلت غضب مورينيو.

وكان مورنيو قد اعتدى على مساعد مدرب برشلونة تيتو بالضرب، ورفض فيما بعد الاعتذار عما بدر منه تجاه المدرب بعد أن فضحته كاميرات التليفزيون.

يذكر أن بعض الخلافات قد تسربت بين مورينيو وفلورينتو بيريز رئيس النادي بسبب التعاقدات، بعد رفض رئيس النادي الكثير من التعاقدات التي اقتراحها مورينيو، وكانت أغلبها في مركز رأس الحربة.

مشجعو الريال لمورينيو : لن تمشي وحيداً

يعتزم مشجعو نادي ريال مدريد تقديم الدعم الكامل لمدربهم جوزيه مورينيو خلال مباراة فريقهم ضد نادي غلطة سراي التركي في كأس سانتياغو بيرنابيو على الرغم مما قام به مع تيتو فيلانوفا.

رئيس رابطة المشجعين سيفيرينو أكد بأنهم يطلبون المدرب التوقف عن مثل هذه التصرفات لكنهم سيدعمونه بشكل كامل مؤكدين بأنهم لن يتركوه لوحده على اعتبار أم الأمور تكال بمكيالين حيث قال :" لم يتكلم أحد عن تلويح ميسي بيده بطريقة مستفزّة لمدربنا ولذلك سنقدم كل الدعم لمدربنا ليرى الجميع أنه لن يمشي وحيداً ."

يذكر أن الرابطة ساندت مورينيو خلال شجار الأخير مع مدرب سبورتينغ خيخون مانويل بريسيادو .



avatar
ahmed bechinia
Admin

عدد المساهمات : 500
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
الموقع : العيون،القالة،الطارف.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bechiniaahmed.forumalgerie.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى