معلومات غريبة 2...

اذهب الى الأسفل

معلومات غريبة 2...

مُساهمة  ahmed bechinia في الخميس يوليو 28, 2011 1:22 am

ثعلب يتوب قبل رمضان:
تنفس سكان بلدة ألمانية صغيرة الصعداء، عندما تأكدوا من توقف الثعلب المولع بالأحذية عن نشاطه المحبب في سرقة أحذية سكان البلدة، وقال رودولف رايشسجراف من بلدة فورين بولاية راينلاند بفالس في غرب ألمانيا: "صارت الأمور هادئة بالنسبة للثعلب، واعتاد سكان فورين على قيام الثعلب الذي يعيش في غابة قريبة منهم، بسرقة أحذيتهم بكافة أنواعها، سواء كانت نسائية أم رجالية برقبة أم بدون"، ويحمل سكان البلدة المقدر عددهم بحوالي ثلاثة آلاف شخص، هذا الثعلب مسؤولية سرقة نحو 300 زوج أحذية من حدائق وشرفات ومداخل المنازل.
وقد‭ ‬شهدت‭ ‬البلدة‭ ‬سرقة‭ ‬زوج‭ ‬أو‭ ‬اثنين‭ ‬من‭ ‬الأحذية،‭ ‬ربيع‭ ‬هذا‭ ‬العام،‭ ‬لكن‭ ‬منذ‭ ‬هذا‭ ‬الوقت،‭ ‬توقفت‭ ‬عمليات‭ ‬السرقة،‭ ‬وصار‭ ‬بوسع‭ ‬السكان‭ ‬ترك‭ ‬أحذيتهم‭ ‬في‭ ‬الخارج‭ ‬بأمان‭.‬

البالوعات‭ ‬الأمريكية‭ ‬‮"‬خطيرة‮"‬‭ ‬أيضا‭!‬
تعرض غاريد ميديروس (21 عاما) لمهاجمة أربعة صوص بولاية كاليفورنيا، أثناء ذهابه إلى صديقه، وألقوا بهاتفه في البالوعة، ويقول غاريد "أثناء سيري في الطريق، لاحظت أنهم يحيطون بي، ولكني تركتهم، ففوجئت بأحدهم يضربني على رأسي، ثم انهالوا علي بالضرب والركل، وشعرت برأسي ينزف"، وفي محاولة منه لاسترداد الهاتف، كشف غطاء البالوعة، ونزل برأسه بحثا عن الهاتف، فاحتبس جسده بها ما يقرب 40 دقيقة، ما عدا رجليه، إلى أن تم إنقاذه من قبل رجال الاطفاء بعد صراخ دام طويلا، سمعته برينا موني (16 عاما) تسكن بالقرب من مكان الحادث، فأبلغت صديقها‭ ‬الذي‭ ‬أخبر‭ ‬الشرطة،‭ ‬ومن‭ ‬ثم‭ ‬جاءت‭ ‬على‭ ‬الفور‭ ‬وأنقذت‭ ‬غاريد‭.‬
‮ ‬
كنغر‭ ‬عدواني‭!‬
استخدمت الشرطة الاسترالية رذاذ الفلفل للسيطرة على كنغر عدواني، هاجم امرأة مسنة في فناء منزلها، ونادرا ما تضل حيوانات الكنغر طريقها في مناطق مأهولة بالسكان. وقال الشرطي ستيفن إنه تم إرسال ضابطين لمساعدة المرأة، التي تبلغ من العمر 94 عاما، والتي تعرضت لهجوم من الكنغر في بلدة تشالزفيل في جنوب غرب ولاية كوينزلاند، في وقت سابق من الأسبوع الجاري. وقال بركينز لرويترز: "بعد ترجلهما من السيارة، اقترب الكنغر من أحد الضابطين، وكان عدوانيا واضطر الضابط إلى استخدام رذاذ الفلفل للسيطرة على الحيوان". وأضاف بركينز أن استخدام رذاذ الفلفل للسيطرة على الكلاب العدوانية أمر شائع، لكنه غير معتاد مع حيوانات الكنغر الغاضبة. وذكرت وسائل إعلام محلية أن المرأة واسمها فيليس جونسون، أصيبت بكدمات وجروح، وأنها تعالج في المستشفى.
‮ ‬
لا‭ ‬تقرأ‭ ‬هذا‭ ‬الخبر
توقيف‭ ‬حفل‭ ‬الزفاف‭ ‬لأن‭ ‬العروس‮ ‬رجل‮ ‬والعريس‮ ‬امرأة‭!‬
شهد حفل زواج بمقاطعة بانتن الإندونيسية، نهاية مثيرة وغريبة، لم يكن ليتوقعها أحد، حيث اكتشف المدعوون أن العريس امرأة، وذكر موقع إخباري الكتروني محلي، يوم الثلاثاء الفارط، أن رجل دين مسلما، كان على وشك عقد القران، عندما توقف فجأة لدى سماعه "العريس" يتحدث بصوت أنثوي، وهو ما أثار الشكوك، ليكتشف الجميع لاحقا انه امرأة. وقال مسئول بالشرطة، يجري تحقيقا مع "المرأة الرجل" إنه "عندما سأل المأذون العريس سؤالا، جاء الرد بصوت ناعم مثل النساء.. واتضح أن العريس امرأة بالفعل.. لقد كانت ـ في البداية ـ تشبه الرجال إلى حد بعيد، وكان صوتها خشنا مثلهم". يذكر أن العام الماضي شهد حادثة مماثلة لعبت فيها "العروس" دور البطولة هذه المرة، حيث تقدم رجل أندونيسي ببلاغ إلى الشرطة، لدى اكتشافه ان المرأة التي تعرف عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ثم تزوجها، لم تكن سوى "ذكر".
ahmed bechinia
ahmed bechinia
Admin

عدد المساهمات : 500
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
الموقع : العيون،القالة،الطارف.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bechiniaahmed.forumalgerie.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى